كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®


سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عادات و تقاليد بلجيكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نادر
Admin
Admin


♣ مشَارَڪاتْي » : 1924
♣ التسِجيلٌ » : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: عادات و تقاليد بلجيكا   الإثنين أبريل 08, 2013 9:10 am

بلجيكا هي دولة تقع في شمال غرب أوروبا. وعلى عكس العديد من الدول الأوروبية الأخرى ، تحتوي على مجموعتين لغويتين متميزة : الفلمنجيون والناطقين بالفرنسية. بلجيكا عضو في الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي. بلجيكا به تقاليد وأعراف فريدة من نوعها. تقاليد عيد الميلاد هناك نوعان من سانتا كلوز الأرقام في الثقافة البلجيكية : القديس نيكولاس للوالون ونويل بيري للناطقين بالفرنسية. سانت نيكولاس يزور الأطفال مرتين. في 4 ديسمبر سانت نيكولاس يزور الأطفال ليتأكد من أنهم أحسنوا التصرف. وإذا كان الطفل جيد يعود القديس نيكولاس في 6 ديسمبر ليعطيه الهدايا. إذا كان الطفل سيئ يعود القديس نيكولاس ويترك أغصان للطفل. بير نويل يزور الأطفال الناطقين بالفرنسية ويعمل بنفس الطريقة القديس نيكولاس باستثناء زيارته مرة واحدة فقط ، في 6 ديسمبر.

تقاليد حفل الزفاف البلجيكي هو أن تحمل العروس منديل مطرز باسمها عليه. ما يجعل المنديل مميز هو أنه يحمل أيضا اسم والدة العروس وجدتها وأم جدتها ويصبح المنديل الإرث العائلي.

يفتخر البلجيكيين في إعداد أطعمتهم من المكونات المحلية على أفضل وجه ممكن. ونتيجة لذلك فهناك العديد من المطاعم حازت أعلى تصنيف. الطبق التقليدي البلجيكي هو المحار ويقدم مع البطاطس المقلية الفرنسية. الشوكولاتة البلجيكية والمشروبات الروحية أيضا من التقاليد الرئيسية الأخرى.

يقام مهرجان القطط كل ثلاث سنوات في ابرس ، ويحيي المهرجان تقاليد العصور الوسطى من رمي القطط من برج من أجل السيطرة على أعدادهم. حيث تم وضع القطط في البرج خلال فصل الشتاء من أجل السيطرة على عدد من الفئران. عندما يأتي الربيع ، تقذف القطط من برج على قيد الحياة. اليوم مهرجان ينطوي على رمي قطط لعبة محشوة من برج بدلا من تلك التي على قيد الحياة.

موكب الدم المقدس هو موكب ديني يحدث كل عام في عيد الصعود. وهو موكب الدم المفترض المتخثر للسيد المسيح، والذي وفقا للأسطورة يتحول إلى دم كل سنة في هذا اليوم. يمر الموكب في بروج ، بلجيكا. ويحضر الموكب شخصيات دينية كثيرة ، مثل الأساقفة والكهنة كل عام. تتضمن شعائر هذا الموكب العديد من الحفلات الاستعراضية الشعبية الى جانب الكثير من عروض الحيوانات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://colamax.ahlamontada.com
 
عادات و تقاليد بلجيكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ® :: المنتديات الإدارية :: أرشيف كولا ماكس-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة  لـمنتديات كولا ماكس
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®colamax.ahlamontada.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2014
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعَبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة منتديات كولا ماكس .
سحابة الكلمات الدلالية
وخنساء محمد سودانية سليمان السودان انصاف حسين جديد اغاني جديدة 2016 احمد صفانا اغنية قرقوري صديق زكريات شباب مدني برنامج طلال منتصر تحميل هلالية الاغاني الصادق