كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®


سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من بين كُل الروابط التي يصنعها البشر، هُناك رابطة واحدة تتفوق على ما عداها في كل شيء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نادر
Admin
Admin


♣ مشَارَڪاتْي » : 1924
♣ التسِجيلٌ » : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: من بين كُل الروابط التي يصنعها البشر، هُناك رابطة واحدة تتفوق على ما عداها في كل شيء.   الأربعاء نوفمبر 16, 2016 12:24 pm

من بين كُل الروابط التي يصنعها البشر، هُناك رابطة واحدة تتفوق على ما عداها في كل شيء.

الكراهية.

لا رابطة في هذا العالم أكثر استدامة أو أشد استعصاء على الكسر من الكراهية. كُل الروابط تضعف مع الوقت ما لم يُبذل جُهد للإبقاء عليها، إلا الكراهية. هي تزداد صلابة مع الوقت وإن لم تفعل أي شيء. في الحقيقة، هي تزداد صلابة مع الوقت "إن" لم تفعل أي شيء.

لا رابطة في هذا العالم أسهل في التخليق ولا أسرع في الانتشار من الكراهية. هي ليست بحاجة لبذل أي مجهود لتخليقها. هي ليست بحاجة لأية أسباب أصلًا لتوجد؛ يكفيها فقط توفر الظروف المناسبة، وستولد من تلقاء نفسها. وبمُجرد أن يُولد خيط واحد، وقبل أن تُدرك الأمر، سيتحول الخيط إلى شبكة عنكبوت تتمدد أبدًا، وسيعلق بها كُل ما في طريقها. كُل شيء.

لهذا السبب، فلا رابطة في هذا العالم أكثر عبثية، ولا أكثر رُعبًا من الكراهية. على عكس كُل الروابط الأخرى التي تولد بين الأطراف وتفنى بفنائهم، الكراهية تُفني أطرافها، وتبقى.

توجد الروابط من أجل مصلحة أحد أو كل الأطراف، ولكن الأمر ليس كذلك في حال الكراهية. الكراهية تبدو وكأنها كيان مُنفصل يستهلك أطرافه لمصلحته هو. من أجل أن يبقى هو. هذا يُفسر لِمَ أنه بالإمكان توريث الكراهية. هي ليست رابطة بقدر كونها لعنة أبدية لا تعرف حدود لمكان أو زمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://colamax.ahlamontada.com
 
من بين كُل الروابط التي يصنعها البشر، هُناك رابطة واحدة تتفوق على ما عداها في كل شيء.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ® :: الأقسام العامة :: المواضيع العامة والمنوعة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة  لـمنتديات كولا ماكس
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®colamax.ahlamontada.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2014
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعَبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة منتديات كولا ماكس .
سحابة الكلمات الدلالية
جديدة هلالية الاغاني انصاف وخنساء قرقوري سليمان اغنية صديق 2016 اغاني مدني صفانا احمد سودانية برنامج زكريات شباب حسين الصادق تحميل جديد طلال السودان منتصر محمد