كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®


سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هذه هي أغرب مُشكلة عائلية رأيتها إلى الآن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نادر
Admin
Admin


♣ مشَارَڪاتْي » : 1944
♣ التسِجيلٌ » : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: هذه هي أغرب مُشكلة عائلية رأيتها إلى الآن.   الأربعاء نوفمبر 16, 2016 12:20 pm

هذه هي أغرب مُشكلة عائلية رأيتها إلى الآن.

في الفيديو المُرفق شاب ياباني أرسل مُشكلته لبرنامج لمُساعدته في حلها: عُمره الآن 18 عامًا، ولا يتذكر أنه رأى والده -عُمره 59 وعلى وشك التقاعد- يرد على والدته ولو لمرة واحدة مهما حدثته، ولهذا يعتقد أنه لم يتحدث معها مُنذ 10 سنوات. عندما ذهب فريق البرنامج للتقصي عن الموضوع والتحدث مع الوالدة، اتضح أن الإبن كان مُخطئًا؛ هو لم يرد عليها منذ 23 عامًا! الوالدة قالت أنها لا تعلم السبب، ولكن على ما تذكر فقد توقف الوالد عن التحدث معها بعد قدوم الطفل الثاني بفترة، وأنها بالفعل تُريده أن يحدثها مرة أُخرى.

وهكذا قرر فريق البرنامج التحدث مع الوالد مُباشرة. الرجل كان مُتردد جدًا، ويبدو أنه من النوع الخجول كذلك. المحاور كان في انتظار سماع سبب مُفجع، ولكن السبب الذي أخبر به الرجل كان أبعد ما يكون عن ذلك. قال الرجل أنه بعد قدوم أطفاله أصبحت زوجته مُنهمكة في رعايتهم، ولهذا بدأ يشعر بالغيرة! ثُم في مرة قرر أن يتوقف عن الرد عليها ليُظهر أنه "واخد على خاطره" كما نقول في مصر، ثُم لسبب ما لم يستطع التراجع ومر 23 عامًا على هذا الوضع، هذا على الرغم من أنه هو الآخر يُريد التحدث معها مرة أُخرى!

قام البرنامج بترتيب لقاء للرجل مع وزوجته خارج المنزل لمساعدته على هذه المُهمة. اللقاء كان طريف ومؤثر في نفس الوقت، وخاصة رد فعل الأولاد الذين رأو والدهم يتحدث مع والدتهم للمرة الأولى منذ أن ولدوا. قبل هذا اللقاء، كانت هُناك فترة "تدريب" على التحدث لا تقل طرافة عن اللقاء، حيث تم عرض فيديو للوالدة وهي تسأل أسئلة مثل ما هو لونك المفضل؟ ما هو اسمي؟ وكان على الرجل أن يُجيب، وهو ما لم يتمكن من فعله بدون الكثير من التلعثم والنظر للأرض.

قد تكون شخصية الرجل مُبالغ فيها، ولكن بصفة عامة الدرس المُستفاد هو أن المشاكل التافهة إن تُركت بلا حلول ستكبر، وأن التمادي في أي شيء مهما كان صغيرًا قد يعقد الأمور بصورة غير منطقية على الإطلاق.

الفيديو: https://youtu.be/a5IXj8LFKA0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://colamax.ahlamontada.com
 
هذه هي أغرب مُشكلة عائلية رأيتها إلى الآن.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ® :: الأقسام العامة :: المواضيع العامة والمنوعة-
انتقل الى: