كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®


سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قطاع الشرق يختتم ببورتسودان مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الثالث برعاية مدير جامعة البحر الأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نادر
Admin
Admin


♣ مشَارَڪاتْي » : 1944
♣ التسِجيلٌ » : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: قطاع الشرق يختتم ببورتسودان مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الثالث برعاية مدير جامعة البحر الأحمر   الجمعة مايو 15, 2015 9:48 am


أشادت د. خالدة أحمد كامل رئيس الهيئة العليا للتقويم والاعتماد وممثلة الدكتورة سمية أبو كشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بنجاح جامعة البحر الأحمر في استضافة فعاليات مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الثالث بقطاع الشرق خلال الفترة من 3-5 مايو 2015م، حيث تنافست في هذا القطاع الجامعات والكليات القائمة بولايتي كسلا والبحر الأحمر. مشيدة بحسن التنظيم وكرم الضيافة الذي أتحفت به الجامعة ضيوفها. مؤكدة على اهتمام الوزارة بأمر هذا المهرجان الذي يسهم في تحقيق الأهداف التربوية وتطوير العقل وتنمية ملكات الطالب ليكون مواطناً فاعلاً في المجتمع.

وأكد د. طارق محمد نور مدير إدارة النشاط الطلابي بالوزارة على أهمية المهرجان محيياً تفاعل الجامعات معه في القطاعات كافة، كما ثمن الرعاية الكريمة من مدير جامعة البحر الأحمر لفعاليات مهرجان جامعات الشرق، مهنئاً الطلاب الفائزين بما قدموه من مستوى ينبئ بأن السودان موعود بإبداعات ثقافية ورياضية وفنية قادمة.

من جهته رحب بروفيسور عبد الرؤوف عباس البدوي مدير جامعة البحر الأحمر بوفد الوزارة وعمداء شئون الطلاب المشاركين في المنافسة مشيداً بتجربة المهرجان بأنشطته المتعددة موضحاً بأن النشاط الطلابي يسهمفي كشف الميول والمواهب والقدرات لدى الطلاب.

هذا وقد تقاسمت جامعتي كسلا والبحر الأحمر جوائز المهرجان في جوانبه الرياضية والثقافية والعلمية، حيث فازت جامعة البحر الأحمر بكؤوس كرة القدم والطائرة والقرآن الكريم والإنشاد الديني والعزف المنفرد والتراث الشعبي والقراءة والاطلاع والتقديم الإذاعي والبحث العلمي، كما استحوزت جامعة كسلا على كؤوس السباحة والماراثون والمديح والإلقاء الشعري والكورال الوطني والمسرح والقصة القصيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://colamax.ahlamontada.com
 
قطاع الشرق يختتم ببورتسودان مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الثالث برعاية مدير جامعة البحر الأحمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أساليب نحوية
» معلومات عن الة الجيتار و اماكن شرائها في القاهرة
» أخبار شبابيه
» موضوع حول مبدأ السببية عند الملحدين
» كيف تقوم ببناء مطعم مطعم ناجح خاص بك ؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ® :: المنتديات الإدارية :: أرشيف كولا ماكس-
انتقل الى: