كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®


سودانية الملامح .. عالمية الروئة ®
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مشاهدة كأس العالم 2014 من خلال برنامج XBMC بالتعليق العربي حصرياً على منتديات كولا ماكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نادر
Admin
Admin


♣ مشَارَڪاتْي » : 1943
♣ التسِجيلٌ » : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: مشاهدة كأس العالم 2014 من خلال برنامج XBMC بالتعليق العربي حصرياً على منتديات كولا ماكس   الإثنين يونيو 16, 2014 8:32 am

دائما ما كانت عناوين المواضيع في مدونة عالم الكمبيوتر تعبر عن المحتوي تماماً ولكن هذه المرة سأزيد عبارة اخري علي العنوان وهي بدون تقطيع وبجودة عالية. فكما نعلم جميعاً هناك قنوات مفتوحة تقوم ببث كأس العالم مجاناً علي اقمار اخري وبذلك فيمكنك من خلال برنامج XBMC أن تقوم باستقبال هذه القنوات علي الكمبيوتر وسبق وقمنا بالاشارة الي هذا البرنامج من خلال موضوع 3 برامج للويندوز حيث ان البرنامج بشكل عام اسطورة في عالم الميديا ومشاهدة القنوات. ولكن البعض الان يتساؤل كيف أن هذه القنوات غير عربية وسنتمكن من مشاهدة المبارات بالتعليق العربي! الامر بسيط وسنقوم بشرحه من خلال هذا الموضوع فانصح الجميع بالمتابعة للسطور التالية.



 برنامج XBMC هو عبارة مركز للميديا علي جهازك ، فهو برنامج مجاني يعمل علي الويندوز واللينكس والابل وغيرها. حيث يمكنك من خلاله تشغيل ومشاهدة الافلام والفيديو والاستماع للمقاطع الصوتية وايضاً تصفح ومشاهدة الصور التي تريد ، وكل هذا علي كامل الشاشة ، حيث ان البرنامج مركز للميديا يعمل بكامل الشاشة وكانة جهاز منفصل. كما أن هناك الاضافات المتعددة والتي يمكنك من خلالها مشاهدة التلفاز بدون تقطيع وبشكل مميز وايضاً يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة مواقع المشاهدة الاون لاين كاليوتيوب من داخل البرنامج وبكامل الشاشة. ( تحميل البرنامج )



بعد تحميل البرنامج وتثبيته وتشغيله ، كل ما عليك هو ان تقوم باتباع الشرح في الفيديو بالاسفل والشرح عبارة عن خطوات متتالية فتقوم بتطبيقها علي البرنامج علي جهازك ثم بعد الانتهاء تقوم باعادة تشغيل البرنامج ثم الدخول الي Live TV ثم ستجد قائمة القنوات والتي تكون محدثة دائما بالمزيد من القنوات وازالة للقنوات التي لا تذيع المبارات. وستجد الوصول لهذه القائمة ايضاً داخل الفيديو بالاسفل. فالفيديو يحتوي علي تفعيل الاضافة واضافة رابط القنوات الي البرنامج ثم اعادة تشغيل البرنامج.



كل ما عليك هو اختيار القناة من ضمن القائمة ولاحظ ان هناك قنوات بجودة عالية جداً ولكن قم بالاختيار بين القنوات حسب الجودة وسرعة الانترنت لديك حتي تجد قناة بافضل جودة بدون تقطيع علي الانترنت لديك. وستجد أن التعليق بلغات كثيرة والقليل منها بالانجليزية ولكن ليس بالامر الكبير لان لدينا الراديو الخاص بتعليق المبارة العربية وستجد روابط اخري للراديو اذا قمت بالبحث علي الانترنت فقم بكتم صوت البرنامج وقم بالاستماع للتعليق بالعربية وشاهد القناة بسرعة رائعة وبدون تقطيع. ( الدخول الي الراديو )



اتمني ان يكون الشرح واضح والطريقة قد نالت اعجابكم ولاحظ ان هذا الموضوع ربما يتم تحديثه بالمزيد من الطرق وقوائم تشغيل القنوات الاخري المتوفرة علي نفس البرنامج علي مدار مباريات كأس العالم ولكن يجب أن يحصل هذا الموضوع علي تفاعل كبير من حيث عدد مشاركات الموضوع والاعجابات وغيرها. فتذكر أن الطرق دائما كثيرة ولكن شرحها مرهق ويجب أن يكون هناك الكثير من المهتمين لتحمل العناء. واذا قمت بتجربة الطريقة وواجهت اي مشاكل علي الرغم من اني اعتقد انها سهلة للغاية فسيتم شرح الامر من خلال فيديو باذن الله ، فقط اضف تعليق بالاسفل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://colamax.ahlamontada.com
 
مشاهدة كأس العالم 2014 من خلال برنامج XBMC بالتعليق العربي حصرياً على منتديات كولا ماكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» |:| ملف استضافة الجزائر لكأس إفريقيا 2014|:| كل شيء موجود هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كولا ماكس ||سودانية الملامح .. عالمية الروئة ® :: المنتديات الإدارية :: أرشيف كولا ماكس-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة  لـمنتديات كولا ماكس
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®colamax.ahlamontada.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2014
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعَبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة منتديات كولا ماكس .
سحابة الكلمات الدلالية
سودانية تحميل الاغاني محمد شباب برنامج زكريات 2016 جديد انصاف الصادق هلالية منتصر احمد صفانا جديدة صديق اغنية سليمان وخنساء مدني حسين اغاني طلال قرقوري السودان